مشاهدة فيلم التلميذ سمو الرهبنة

مشاهدة فيلم التلميذ سمو الرهبنة فيلم التلميذ سمو الرهبنة مشاهدة فيلم التلميذ سمو الرهبنة عن حياة الشركة الرهبانية . قصة حياةالأنبا تادرس تلميذ الأنبا باخوميوس...
مشاهدة فيلم التلميذ سمو الرهبنة

مشاهدة فيلم التلميذ سمو الرهبنة

https://elmasih.comUncategorized

فيلم التلميذ سمو الرهبنة

مشاهدة فيلم التلميذ سمو الرهبنة عن حياة الشركة الرهبانية . قصة حياةالأنبا تادرس تلميذ الأنبا باخوميوس أب الشركة .مشاهدة مباشرة اون لاين علي دليل السينما القبطية  تحميل و مشاهدة فيلم التلميذ سمو الرهبنة .

#فيلم_التلميذ_سمو_الرهبنة

فيلم التلميذ سمو الرهبنة للانبا باخوميوس والانبا تادرس

يعتبر فيلم “التلميذ” إنتاجًا سينمائيًا مميزًا يتناول حياة الشركة الرهبانية بشكل جديد ومختلف، ويعرض الحياة الصعبة والتحديات التي واجهها القديسان الرهبان باخوميوس وتادرس خلال تأسيسهما للشركة الرهبانية في مصر.

تظهر قصة الفيلم تفاني الرهبان في العمل الروحي والتضحية بأنفسهم من أجل الخلاص والنجاة، وكذلك يوضح أيضًا المثال الرائع الذي قدمه القديسان في تحدي الظروف الصعبة ومقاومة الفساد والظلم والاضطهاد.

تصوير الفيلم استغرق فترة طويلة وتم تصويره في أماكن مختلفة من مصر، مثل صعيد مصر وجبل القلمون، واستخدمت فيه تقنيات حديثة في التصوير والإخراج والتأثيرات الخاصة، مما جعله يتمتع بجودة عالية وإثارة مميزة لدى المشاهدين.

فيلم التلميذ وسمو الرهبنه عن حياة الانبا تادرس تلميذ الانبا باخوميوس اب الشركه
يشارك في فيلم التلميذ سمو الرهبنة العديد من نجوم الدراما المسيحية ونجوم السينما المصرية مثل هالة صدقي، عبد العزيز مخيون، محمد نجاتي، محمد علي رزق،مارتينا عادل، فهد شلبي، عاصم سامي، أيمن أمير، ناجي سعد، استيفان منير، جميل عزيز، مجدي فوزي، رأفت فوزي، أسامة شاكر وعدد من ألمع النجوم سيناريو وحوار ماهر فريد ،منتج فنى مايكل مراد ،مدير تصوير جوزيف لويس، مونتاج سامر ماضي، مهندس صوت احمد ابو ليلىه و إخراج جوزيف نبيل.

يُقدم الفيلم ملامح مهمة وغير منتشرة عن حياة الشركة الرهبانية، أهمها أن حياة الشركة حياة صارمة تمتلئ بالقوانين الروحية والكنسية والرهبانية، ولذلك فإن اختيار الله للأنبا باخوميوس -والذي كان عسكريًا رومانيًا وثنيًا قبيل اعتناقه المسيحية على يد مسيحيي إسنا- ليكون مؤسسًا لحياة الشركة، لم يكن هباءً، بل كان لمروره بحياة الصرامة العسكرية والتي جعلته أهلًا لتطبيق كافة قوانينها في الدير.
فيلم التلميذ – قصة حياة الانبا تادرس تلميذ الأنبا باخوميوس أب الشركة
إنتاج كنيسة السدة العذراء مريم – أرض الجولف

هؤلاء النجوم هم جزء من فريق عمل الفيلم الذي تم اختيارهم بعناية لإضفاء الروح المناسبة على الشخصيات التاريخية التي يجسدونها.

منتج فني :مايكل مراد

اخراج :چوزيف نبيل

مدير تصوير :چوزيف لويس

هندسة شريط الصوت :جرجس صبحي

موسيقي تصويرية :سام اميل

ديكور :إيفان اديب

تصميم ازياء :ميريام عدلي

مشاهدة وتحميل
  • معلومات